مساحة إعلانية

الأحد، 21 يونيو، 2015

تكثيف+تنعيم+تطويل الشعر فى إسبوع


الشعر هو سر جمالك وأى خفقان فى شكله الخارجى سيؤثر بالضرورة على إطلالتك خاصة عند تعرض الشعر للظروف الطبيعية  المفاجئة مما قد يؤدى لهيشانه ورطوبته مما يفقده لمعانه وجماله ويفقك إطلالتك الجذابة. من هنا يفترض أن تعطى شعرك إهتماما كبيرا جدا بحيث تعملى على تقويته وجعله صحيا ليتغلب على الظروف المفاجئة التى قد تؤثر سلبا عليه وأهم الخطوات لتقوية وتنعيم شعرك هو اللجوء لماسكات الشعر المنزلية وقد إخترنا لكى واحد من أفضل ماسكات التنعيم والتكثيف والذى من شأنها أن يعطى شعرك لمعانا وقوة فى إسبوع:

مكونات الماسك:
2 فص ثوم+ علبة زيت جوز الهند+ بصلة+ نواة تمر+ عين جمل أو أى نوع آخر من المكسرات+حبة+ زيت دابر أملا الأخضر+ ملعقة كبيرة زيت الورد+جرجير. 

طريقة عمل الماسك:
قومى بحرق عين الجمل ونواة التمر على النار وبعدها قومى بطحنهم جيدا وامزجيهم بزيت الورد حتى يصبح ملمسهم مثل المرهم وهذا الخليط جيد جدا لو كنتى تريدين تكثيف حواجبك استخدميه كما هو . لكن لنكمل خلطة تنعيم وتكثيف وتطويل الشعر قومى بطحن الحلبة وإعصرى الثوم والجرجير جيدا فى الخلاط . فى النهاية إجمعى كل المقادير معا فى إناء يضم الثوم المعصور وماء الجرجير+الحلبة المطحونة وإناء نواة التمر وعين الجمل المطحونين بزيت الورد وأضيفى لهم باقى الزيوت وامزجى الخليط كاملا فى علبة وقومى برجها وإتركيها ليلة كاملة.

طريقة الإستعمال:
خذى بعضا من الماسك وادهنى به فروة رأسك جيدا من الجذور وحتى الأطراف وبعدها ضعى كيس بلاستيك على شعرك واتركيه لصباح اليوم التالى لتعطى الوصفة مميزاتها كاملة لشعرك لكن أيضا يمكنك ترك الخليط من ساعتين-8 ساعات حسب وقتك وقدرتك على احتمال الخليط عى شعرك.
* يفضل تكرير الوصفة بشكل يومى أو كل يومين حتى تحصلى على أفضل نتيجة ممكنة.

تعتبر هذه الوصفة من أفضل وصفات تنعيم،تكثيف وترطيب الشعر وإزالة القشرة تماما من الشعرملاحظة :يجب أن تستعملي وصفة تطويل الشعر يوميا دون كسل لتعطي الوصفة النتيجة المثالية .

إعلمى جيدا أن شعرك يستحق الإعتناء به خاصة وأنه أول شئ يلفط أنظار الرجل للمرأة لذا ا تهملى شعرك حتى لا تفقدى جماله 
وأناقته



تكثيف الشعر
طريقة تنعيم الشعر
وصفات تنعيم الشعر
خلطة تنعيم الشعر
تنعيم وتطويل الشعر
خلطات تنعيم الشعر
تنعيم الشعر بدون استشوار
علاج الشعر الخفيف


ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ مجلة تألقى 2015 ©